• Home
  • About Us
  • Events
  • Blogging Renewal
  • In the Media
  • Tajaddod Press Room
  • The Library
  •  

    المنظمات الشبابية لقوى 14 اذار اعلنت حال الطوارئ واطلقت “حملة المقاومة المدنية” لنصرة اهالي غزة

    اصدرت “المنظمات الشبابية لقوى 14 آذار” البيان الاتي:

    نجتمع اليوم والعدوان الإسرائيلي مستمر لليوم الثاني على قطاع غزة. اليوم مشاعرنا وقلوبنا وأحاسيسنا في فلسطين، في غزة، في عنوان الصمود والثبات والتضحية، في عنوان مقاومة العدوان وتحصيل الحقوق، في العنوان الأبرز للقضية العربية الأساس.

    نحن لسنا هنا اليوم لندخل في زواريب السياسة اللبنانية أو خلافات الأنظمة العربية.

    لسنا هنا لنعبر عن لوم أو عتب أو ملاحظة أو تباين في الرأي.

    نحن هنا لندعو الأخوة الفلسطينيين الى مزيد من التوحد والإلتفاف حول بعضهم البعض والعودة الى روحية اتفاق مكة أملاً بالوصول الى استراتيجية موحدة لتحصيل حقوقهم وإذا اختاروا المقاومة على أرضهم فنحن معهم و إذا اختاروا التفاوض فنحن معهم أوالاثنين معاً في اطار المبادرة العربية للسلام والقرارات الدولية 194 و 242.

    نحن نطالب الأنظمة العربية بموقف موحد تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً له في مواجهة العدو الاسرائيلي في عدوانه على قطاع غزة. كما ندعو أيضاً كل من يزايد في نظريات الممانعة بإعلان فوري عن وقف المفاوضات المباشرة وغير المباشرة مع اسرائيل الجارية خارج اطار وحدة الصف العربي والمبادرة المتفق عليها للسلام.

    ونحن هنا كمنظمات شبابية وطلابية في قوى الرابع عشر من آذار لنعلن حالة طوارئ ونطلق “حملة المقاومة المدنية” لدعم الشعب الفلسطيني تصدياً للعدوان الهمجي الإسرائيلي ولذلك قررنا ما يلي:

    1- إطلاق حملة جمع تبرعات عبر بنك البحر المتوسط في كافة فروعه من خلال رقم حساب الهلال الأحمر الفلسطيني 513/652753-9090 -البنك العربي -فرع رام الله.

    2- إجراء اتصالات مع كافة الفصائل الفلسطينية وجمعيات المجتمع المدني اللبنانية والفلسطينية ودعوة الشباب اللبناني على كافة أطيافه للإنضمام الى حملتنا.

    3- توجيه رسالة إلى الأمين العام للامم المتحدة عبر ممثله الشخصي في لبنان تدعو الى الوقف الفوري للعدوان على غزة لتتحمل الأمم المتحدة مسؤولياتها في ذلك.

    4- تعلن المنظمات الشبابية عن تشكيل لجنة متابعة للتطورات على اساسها يتم تحديد الخطوات اللاحقة.

    المجد والخلود للشهداء الأبرار وستبقى فلسطين حرةً أبية.

    One response to “المنظمات الشبابية لقوى 14 اذار اعلنت حال الطوارئ واطلقت “حملة المقاومة المدنية” لنصرة اهالي غزة”

    1. […] but not least, Tajaddod Youth [Ar] posted a declaration of solidarity by the youth of March 14 [pro-government political […]

    Leave a Reply